DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
Sans titre >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/5211

Titre: محاضرات في إدارة علاقات الزبائن
Autre(s) titre(s): لطلبة السنة الأولى ماستر: تخصص تسويق خدمي وتخصص تسويق سياحي وفندقي -فرع العلوم التجارية-
Auteur(s): رقاد, صليحة
Mots-clés: إدارة العلاقة مع الزبون ؛ التوجه نحو الزبون
Date de publication: 7-avr-2025
Collection/Numéro: المطبوعات العلمية لأساتذة كلية العلوم الاقتصادية;
Résumé: تناولت الدراسة إدارة العلاقة مع الزبائن، قسمتها الباحثة إلى عدة فصول، تطرقت فيها إلى إعطاء مفاهيم حول الزبون والتوجه نحوه، وحول إدارة العلاقة معه، وأهداف هذه الإدارة واهميتها وأبعادها ومعوقات تطبيقها ونواتجها .ثم بينت دور إدارة العلاقة مع الزبائن في تعظيم ربحية المنظمة بناء على تعظيم القيمة المدركة للزبون وتحقيق رضاه وولائه ، كما قدمت في الأخير ملخصات البحوث ودراسات الحالة المبرمجة .
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/5211
Collection(s) :Sans titre

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
polycopie-res.pdf5,64 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires