DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
Département des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion >
Thèses de doctorat >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/4014

Titre: -الرعاية الرياضية وأثرها على نية شراء المستهلك الجزائري - دراسة حالة العلامة الراعية كوندور
Auteur(s): هرباجي, عبد الغاني
Mots-clés: الرعاية الرياضية للمؤسسات الاقتصادية
قيمة العلامة ونية شراء المستهلك
Date de publication: 8-sep-2022
Résumé: المستهلكين والتأثير عليهم لشراء منتجاتهم، وهذا لاعتبار أن الرعاية أصبحت بالتأكيد واحدة من أعلى ممارسات التسويق العالمية نموًا، ومع ذلك فهي واحدة من أقل أشكال الاتصالات التسويقية التي تمت مناقشتها والتي تناولتها أدبيات التسويق؛ ومن جهة أخرى الرياضة عفوية بطبيعتها ولها نتائج لا يمكن التنبؤ بها ولا يمكن السيطرة عليها، فضلاً عن كونها تجريبية وعاطفية من منظور الاستهلاك .الغرض من هذا البحث هو دراسة تأثير الرعاية الرياضية على نية الشراء للمستهلك؛ وقد أظهرت النتائج وجود تأثير مباشر وايجابي لكل من:معرفة الجمهور، تفاعل الجمهور في الحدث، الموقف تجاه العلامة وتوافق العلامة – الحدث، على قيمة العلامة ونية شراء المستهلك، بالإضافة إلى وجود تأثير مباشر وايجابي لقيمة العلامة التجارية لدى الجمهور الرياضي على نية الشراء.
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/4014
Collection(s) :Thèses de doctorat

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
أطروحة هرباجي عبد الغاني 2022.pdf14,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires