DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
Département des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion >
Thèses de doctorat >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/3555

Titre: المزيج التسويقي الأخضر وأثره على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي : دراسة عينة من مستهلكي الأجهزة الكهرومنزلية الصديقة للبيئة لمؤسسة كوندور- برج بوعريريج
Auteur(s): شراد, ياسين
Mots-clés: المزيج التسويقي للأجهزة الكهرومنزلية الصديقة للبيئة
الاهتمام البيئي
السلوك الشرائي للمستهلك النهائي الجزائري
Date de publication: 1-déc-2019
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير عناصر المزيج التسويقي للأجهزة الكهرومنزلية الصديقة للبيئة لمؤسسةكوندور على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي الجزائري، زيادة على معرفة الاختلاف في السلوك الشرائي للأجهزة الكهرومنزلية الصديقة للبيئة لمؤسسة كوندور ومستوى الاهتمام البيئي بين المستهلكين الجزائريين بناءا على خصائصهم الشخصية،ولتحقيق أغراض الدراسة واختبار فرضيا قمنا بتصميم استبيان لجمع البيانات،فتم توزيع 600استبيان موجه بصفة خاصة لمن قام بشراء إحدى الأجهزة الكهرومنزلية الصديقة للبيئة لمؤسسة كوندور المتمثلة في ثلاجات،آلات الغسيل،مكيفات هوائية( ابتداءا من سنة ،2013وقد بلغ عدد الاستبيانات الصالحة للتحليل 382استبيان،وتم إسخدام الأساليب الإحصائية الملائمة من خلال برنامج س ب س س
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/3555
Collection(s) :Thèses de doctorat

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
الاطروحة النهائية 20122.pdf14,14 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires