DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
Département des Sciences Economiques >
Thèses de doctorat >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/3047

Titre: مدى فاعلية حملات التسويق الإجتماعي في توعية الجمهور بالصحة العامة : دراسة ميدانية على سكان ولاية سطيف
Auteur(s): عصماني, سفيان
Mots-clés: الوعي الصحي
السلامة المرورية
Date de publication: 7-jan-2019
Résumé: :الفهرس الفصل الأول: التأصيل النظري لدراسة التسويق الإجتماعي الفصل الثاني: الإطار المتكامل لحملات التسويق الإجتماعي الفصل الثالث: المدخل المأثور في دراسة الجمهور الفصل الرابع: التأصيل النظري للصحة العامة و التوعية الصحية الفصل الخامس: دراسة تحليلية لواقع حوادث المرور و حملات التسويق الإجتماعي للسلامة المرورية بالجزائر الخاتمة قائمة المراجع الملاحق فهرس الجداول و الأشكال فهرس المحتويات الملخص
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/3047
Collection(s) :Thèses de doctorat

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
الأطروحة.pdf6,19 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires