DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté de Technologie >
Département d'Electronique >
Thèses de doctorat >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2884

Titre: إدارة المعرفة و تأثيرها على التخطيط التسويقي الإستراتيجي في المؤسسة المنتجة بالجزائر : دراسة حالة المؤسسات المنتجة بولاية برج بوعريريج
Auteur(s): لعذور, صورية
Mots-clés: التخطيط التسويقي الإستراتيجي
المؤسسات المنتجة
Date de publication: 7-nov-2018
Résumé: :الفهرس مقدمة الفصل الأول: الإطار المفاهيمي لإثارة المعرفة و عملياتها الفصل الثاني: التخطيط التسويقي الإستراتيجي و علاقته بإدارة المعرفة الفصل الثالث: مراحل التخطيط التسويقي الإستراتيجي الفصل الرابع: تأثير إدارة المعرفة على التخطيط التسويقي الإستراتيجي في المؤسسات عينة الدراسة الخاتمة قائمة المراجع الملاحق
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2884
Collection(s) :Thèses de doctorat

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
إدارة المعرفة وتأثيرها على التخطيط التسويقي الاستراتيجي في ا.pdf61,22 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires