DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
Département des Sciences Economiques >
Thèses de doctorat >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2880

Titre: إدارة المعرفة وأثرها على التخطيط لإستراتيجيات الإتصال الترويجي للمؤسسات المنتجة للإلكترونيات
Auteur(s): بن ثامر, كلثوم
Mots-clés: الإتصال التسويقي
التخطيط الإسترتتيجي للإتصال الترويجي
Date de publication: 6-nov-2018
Résumé: :الفهرس مقدمة الفصل الأول: إدارة المعرفة المفاهيم و العمليات الأساسية الفصل الثاني: الإتصالات التسويقية و عناصرها الأساسية الفصل الثالث: التخطيط الإستراتيجي للإتصال الترويجي الفصل الرابع: قياس إدارة المعرفة و التخطيط لإستراتيجيات الإتصال الترويجي بالمؤسسات المنتجة للإلكترونيات الفصل الخامس: إختبار الفرضيات و تقييم النموذج خلاصة خاتمة عامة الملاحق قائمة المراجع
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2880
Collection(s) :Thèses de doctorat

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
إدارة المعرفة وأثرها على التخطيط لاستراتيجيات الاتصال الترويجي للمؤسسات المنتجة للالكترونيات.pdf15,8 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires