DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
Département des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion >
Thèses de doctorat >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2867

Titre: دور إستراتيجيات التسويق السياحي في تطوير القطاع السياحي : دراسة مقارنة بين الجزائر المغرب و تونس
Auteur(s): بوصفصاف, فوزية
Mots-clés: التسويق السياحي
لجزائر المغرب و تونس
Date de publication: 6-nov-2018
Résumé: :الفهرس مقدمة الفصل الأول: مدخل حول السياحة، الخدمات السياحية، والتسويق السياحي الفصل الثاني: إستراتيجيات التسويق السياحي الفصل الثالث: دراسة وتحليل السوق السياحي لكل من الجزائر، المغرب، وتونس الفصل الرابع: إستراتيجيات التسويق السياحي في كل من الجزائر، المغرب، وتونس الفصل الخامس: إستراتيجيات التسويق السياحي في كل من الجزائر، المغرب، وتونس من وجهة نظر العاملين في القطاع السياح الخاتمة قائمة المراجع الملاحق فهرس المحتويات
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2867
Collection(s) :Thèses de doctorat

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
these doctorat.pdf56,38 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires