Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
Département des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion >
Thèses de doctorat >
Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2844
|
Titre: | التسويق الداخلي كمدخل لإدارة التغيير في المؤسسات الخدمية : دراسة ميدانية على عينة من المؤسسات الخدمية |
Auteur(s): | عمرون, سارة |
Mots-clés: | التسويق الداخلي الزبون الداخلي التوجه بالزبون |
Date de publication: | 5-nov-2018 |
Résumé: | :الفهرس
مقدمة
الفصل الأول: مدخل فكري لإدارة التغيير
الفصل الثاني: الإطار العام للتسويق الداخلي
الفصل الثالث: واقع تطبيق التسويق الداخلي كمدخل لإدارة التغيير في البنوك التجارية
الفصل الرابع: دراسة ميدانية لعينة من البنوك التجارية الجزائرية
الخاتمة
المراجع
الملاحق
قائمة الجداول و الأشكال
فهرس المحتويات
الملخص |
URI/URL: | http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2844 |
Collection(s) : | Thèses de doctorat
|
Fichier(s) constituant ce document :
|
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.
|