Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
كلية الحقوق والعلوم السياسية >
Thèses de doctorat >
Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2826
|
Titre: | دور المهارات البيعية والسلوكية في تحقيق التمیز في خدمة العملاء في بیئة الأعمال المعاصرة : بالتطبيق على المؤسسة الاقتصادية الجزائرية |
Auteur(s): | ميمون, نبیلة |
Mots-clés: | المهارات البيعية و السلوكية جودة خدمة تفوق المنافسين |
Date de publication: | 4-nov-2018 |
Résumé: | :الفهرس
المقدمة
الفصل الأول: الإطار النظري لعملیة البیع والقوى المحركة للبیع الشخصي
الفصل الثاني: الإطار النظري للتمیز في خدمة العملاء في بیئة الأعمال المعاصرة
الفصل الثالث: التمیز في خدمة العملاء باستخدام المهارات البیعیة والسلوكیة
الفصل الرابع: دراسة حالة المؤسسة الاقتصادیة الجزائریة "كوندور أنموذجا
خاتمة
المصادرو المراجع
الملاحق
فهرس الجداول
فهرس الأشكال
فهرس المحتويات |
URI/URL: | http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2826 |
Collection(s) : | Thèses de doctorat
|
Fichier(s) constituant ce document :
|
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.
|