DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
كلية الحقوق والعلوم السياسية >
Thèses de doctorat >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2826

Titre: دور المهارات البيعية والسلوكية في تحقيق التمیز في خدمة العملاء في بیئة الأعمال المعاصرة : بالتطبيق على المؤسسة الاقتصادية الجزائرية
Auteur(s): ميمون, نبیلة
Mots-clés: المهارات البيعية و السلوكية
جودة خدمة تفوق المنافسين
Date de publication: 4-nov-2018
Résumé: :الفهرس المقدمة الفصل الأول: الإطار النظري لعملیة البیع والقوى المحركة للبیع الشخصي الفصل الثاني: الإطار النظري للتمیز في خدمة العملاء في بیئة الأعمال المعاصرة الفصل الثالث: التمیز في خدمة العملاء باستخدام المهارات البیعیة والسلوكیة الفصل الرابع: دراسة حالة المؤسسة الاقتصادیة الجزائریة "كوندور أنموذجا خاتمة المصادرو المراجع الملاحق فهرس الجداول فهرس الأشكال فهرس المحتويات
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2826
Collection(s) :Thèses de doctorat

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
دور المهارات البيعية والسلوكية في تحقيق التميز في خدمة العملاء في بيئة الأعمال المعاصرة.pdf6,28 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires