DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences de la Nature et de la Vie >
Département d'Agronomie >
Articles >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2714

Titre: أثر إدارة معرفة العملاء على الأداء التسویقي دراسة تحلیلیة لشركة اتصالات الجزائر – موبیلیس
Auteur(s): قرارية, ريمة
Mots-clés: إدارة معرفة العملاء
الأداء التسویقي
شركة اتصالات الجزائر (موبیلیس)
Date de publication: 8-oct-2018
Collection/Numéro: مجلة الدراسات المالیة والمحاسبیة والإداریة;العدد التاسع - جوان 2018
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى اختبار أثر إدارة معرفة العملاء على الأداء التسويقي للشركات،حيث تم توزيع(100)استمارة على المديرين ورؤساء الأقسام العاملين في شركة موبيليس من خلال عينة مقصودة. وتم اختبار فرضيات البحث بالاعتماد على نموذج الانحدار الخطي البسيط. أظهرت نتائج الدراسة ارتفاع مستوى الأداء التسويقي في شركة اتصالات الجزائر، كما أظهرت النتائج وجود أثر ذي دلالة إحصائية لإدارة معرفة العملاء على كل من:الربحية، الحصة السوقية والاحتفاظ بالزبائن.
Description: تاریخ التسلیم : 08/02/2018 تاریخ التقییم:09/04/2018 تاریخ القبول: 11/04/2018
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/2714
ISSN: 2572 - 0147
2352 - 9962
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
The Impact of Customer Knowledge Management on the Marketing Performance .pdf1,57 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires