DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
كلية الحقوق والعلوم السياسية >
Thèses de doctorat >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/1754

Titre: أثر تكنولوجيا الإعام والاتصال على جودة الخدمات البنكية : دراسو لبعض البنوك التجارية الجزائرية (عمومية وخاصة
Auteur(s): بن بوريش, نشاط الدين
Mots-clés: تكنولوجيا الإعلام والاتصال
الخدمة البنكية
الخدمة البنكية الإلكتًونية
أبعاد الجودة
Date de publication: 24-mai-2018
Résumé: يهدف هذا البحث إلى دراسة أثر تكنولوجيا الإعلام والاتصال على جودة الخدمة البنكية المقدمة من قبل البنوك التجارية الجزائرية بالنسبة لعينة من العملاء الذين لديهم اشتًاك في الموقع الإلكتًوني، حيث تم الاعتماد على المعاينة كأسلوب إحصائي للدراسة واستخدام الاستبيان كأداة لجمع البيانات، وذلك بهدف معرفة العناصر المهمة والأقل أهمية بالنسبة للعملاء حتى تتمكن البنوك من تحسين جودة خدماتها في ظل تبني هذه التكنولوجيات، وقد أظهرت النتائج وجود اختلاف في الأهمية النسبية للمؤشرات التقييمية التي يستخدمها العملاء للحكم على مستوى الخدمة الإلكتًونية المقدمة لهم. وتوفر الدراسة مقتًحات تمس الجانب المغفل منها وتفتح آفاق لبحوث جديدة
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/1754
Collection(s) :Thèses de doctorat

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
أثر تكنولوجيا الإعلام والاتصال على جودة الخدمات البنكية.pdf11,2 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires