Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
كلية الحقوق والعلوم السياسية >
Thèses de doctorat >
Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/1129
|
Titre: | دور سياسات التسويق المباشر في تحسين اداء الخدمات و تحقيق الميزة التنافسية : دراسة ميدانية لبعض المؤسسات الاقتصادية في سطيف |
Auteur(s): | مسالتة, سفيان |
Date de publication: | 3-avr-2018 |
Résumé: | مقدمة
الفصل الاول:المبحث الأول: مفاهيم عامة حول التسويق المباشر
الفصل الثاني:الأدوات والأشكال الرئيسية للتسويق المباشر
المبحث الأول: أساسيات ومبادئ التسويق الالكتروني
المبحث الثاني:استراتجيات التسويق الالكتروني
الفصل الثالث:استراتيجيات التسويق الخدمي كمدخل لتحسين الأداء وزيادة الميزة التنافسية
المبحث الأول: مفاهــــيم تسويق الخــــدمــات
المبحث الثاني:مفاهيم حول تحسين الأداء الخدمي وأسس بناء المزايا التنافسية
الفصل الرابع: دراسة میدانیة لبعض المؤسسات الاقتصادیة لولایة سطیف
المبحث الأول: منهجية البحث الميداني والتعريف بمجتمع الدراسة
المبحث الثانــــــي: عرض وتحليل البيانات الوصفية لمجتمع الدراسة
المبحث الثالث: تحليل البيانـــــات واختبــــــــــار فرضيات الدراســـــــة
الخاتمة |
URI/URL: | http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/1129 |
Collection(s) : | Thèses de doctorat
|
Fichier(s) constituant ce document :
|
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.
|