DSpace
 

Dépôt Institutionnel de l'Université Ferhat ABBAS - Sétif 1 >
Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion >
كلية الحقوق والعلوم السياسية >
Thèses de doctorat >

Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/1129

Titre: دور سياسات التسويق المباشر في تحسين اداء الخدمات و تحقيق الميزة التنافسية : دراسة ميدانية لبعض المؤسسات الاقتصادية في سطيف
Auteur(s): مسالتة, سفيان
Date de publication: 3-avr-2018
Résumé: مقدمة الفصل الاول:المبحث الأول: مفاهيم عامة حول التسويق المباشر الفصل الثاني:الأدوات والأشكال الرئيسية للتسويق المباشر المبحث الأول: أساسيات ومبادئ التسويق الالكتروني المبحث الثاني:استراتجيات التسويق الالكتروني الفصل الثالث:استراتيجيات التسويق الخدمي كمدخل لتحسين الأداء وزيادة الميزة التنافسية المبحث الأول: مفاهــــيم تسويق الخــــدمــات المبحث الثاني:مفاهيم حول تحسين الأداء الخدمي وأسس بناء المزايا التنافسية الفصل الرابع: دراسة میدانیة لبعض المؤسسات الاقتصادیة لولایة سطیف المبحث الأول: منهجية البحث الميداني والتعريف بمجتمع الدراسة المبحث الثانــــــي: عرض وتحليل البيانات الوصفية لمجتمع الدراسة المبحث الثالث: تحليل البيانـــــات واختبــــــــــار فرضيات الدراســـــــة الخاتمة
URI/URL: http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/handle/123456789/1129
Collection(s) :Thèses de doctorat

Fichier(s) constituant ce document :

Fichier Description TailleFormat
اطروحة مسالتة سفيان.pdf10,39 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir
View Statistics

Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.

 

Valid XHTML 1.0! Ce site utilise l'application DSpace, Version 1.4.1 - Commentaires